أسوأ أطعمة الإفطار لتخفيف الوزن

- مارس 25, 2018

أسوأ أطعمة الإفطار لتخفيف الوزن


من المهم الابتعاد عن هذه الأوهام واتخاذ تدابير جادة لإنشاء نظام إفطار صحي ومتوازن ومغذٍ. يعتقد الباحثون أن الكثيرين منا يفشلون في استهلاك كل العناصر الغذائية الأساسية التي نحتاجها لصباح سليم ونشط ونشط. من المرجح أن يعزز تناول وجبة الإفطار من البروتين من فقدان الوزن على المدى الطويل.

حاول الباحثون دراسة هذه الادعاءات مع عينة من المشاركين الذين خفّضوا 30 رطلًا وأكثر عن طريق تناول وجبة إفطار عالية البروتين كل يوم. ما يقرب من 80 ٪ من المشاركين نجحوا في فقدان الوزن وإبقائه بعيدا.

1. استهلاك عصير الفاكهة بدلا من الفواكه الكاملة

من السهل استهلاك لتر كامل من عصير التفاح ولكن تناول ثلاثة تفاحات في وقت واحد قد يكون صعباً. هل سبق لك أن تساءلت لماذا؟ ترى ، في حين أن عصائر الفاكهة تميل إلى تناول بعض الفاكهة ، فإنها دائماً الفاكهة الكاملة التي ستشبع جسمك بجرعة قوية من الألياف ومضادات الأكسدة والمواد المغذية الأخرى.

2. كسر الصيام مع قليل من المكسرات

إذا كنت تفطر من دون أي شيء أكثر من حفنة من الجوز واللوز ، فإنها لن تفعل الكثير لتنشيط الصباح على الرغم من كل فوائدها الصحية المدهشة لخصرك ودماغك. على الرغم من أن المكسرات صحية للغاية وتحمل العديد من الفيتامينات والمعادن والدهون الصحية ، فإنها لا تحتوي على أي كربوهيدرات ضرورية لتوليد الطاقة التي تحتاجها لبداية جديدة في الصباح.

3.  كوب من القهوة

إن تخطي وجبة الإفطار والاعتماد على فنجان من القهوة هو العادة غير الصحية التي لا يمكن تبريرها والتي يمكن تبريرها مهما تأخرت عن العمل. كما ترى ، فنجان واحد من القهوة لا يمكن أن يرضيك كما لو كانت الوجبة ، وإذا كنت تريد أن تتجنب تلك الآلام الفظيعة من الجوع التي تجبرك على الجري إلى آلة الحلاقة ، فإن القهوة لن تكون كافية. يحتاج جسمك للطاقة جنبًا إلى جنب مع تلك الكارثة الضرورية من الكافيين لذلك ، تحتاج إلى إجراء ترتيبات أفضل في حال كنت تعمل دائمًا في وقت متأخر من الصباح.

4. طبق إفطار من الفواكه

غالبًا ما نميل إلى الاعتقاد بأن تناول طبق كبير من الفواكه هو الخيار الأفضل لتناول وجبة الإفطار. الآن ، على الرغم من أن الفواكه صحية للغاية ومحملة بمضادات الأكسدة القوية ، إلا أنها لا تستطيع تزويدنا بالبروتين الأساسي الذي يحتاجه الجسم للحفاظ على نشاطك ونشاطك ، وهذا هو السبب في أنك ستنتهي بتناول الطعام مرة أخرى بعد ساعة أو ساعتين من تناول وجبة الإفطار. .

5. عدم وجود سلالات متنوعة الرتابة

إن تناول نفس وجبة الإفطار مرارًا وتكرارًا سيخلق رتابة ستجعلك تخرج ، وستستمد المتعة من تناول الطعام ، وهذا ليس عدلاً لأن الوجبة اللذيذة هي واحدة من أعظم بركات الحياة. أنت تعرف ما يقول ، التنوع هو جوهر الحياة ، وإذا استمررت في تغيير عناصر وجبة الإفطار ، يمكنك أن توفر لجسمك مجموعة متنوعة أكبر بكثير من العناصر الغذائية.


اعلان advertise here

 

ابدأ الكتابة ثم اضغط انتر للبحث