أسوأ الأطعمة لجلدك

- مارس 25, 2018

 أسوأ الأطعمة لجلدك

 أسوأ الأطعمة لجلدك


جلدنا هو أكبر عضو في الجسم ، ونحن جميعا نريد أن تبدو صحية وجميلة. يجب أن تكون قد سمعت قول "أنت ما تأكله". هذا صحيح على العديد من المستويات. كل ما نأكله أو نشربه يترك تأثيرات جيدة أو سيئة على بشرتنا.

إذا كنت تأكل خردة أو غذاء غير صحي ، ولا تدع بشرتك تحصل على التغذية السليمة ، فإن ذلك سيؤدي إلى سوء حالة الجلد مثل حب الشباب والرؤوس السوداء والعلامات المبكرة للشيخوخة في حين أن اتباع نظام غذائي صحي يساعدك على الحصول على بشرة خالية من العيوب.

تشرح باتريشيا فاريس ، طبيبة الأمراض الجلدية ، أن اتباع نظام غذائي رديء يلقي بظلاله على بشرتك كما يفعل تدخين السجائر. نحن نعلم جميعا أن تدخين السجائر يؤدي إلى التجاعيد وعلامات أخرى من الشيخوخة. تماما مثل ذلك ، النظام الغذائي غير الصحي يسبب الالتهاب. هذا الالتهاب يسبب الإجهاد التأكسدي الذي يؤدي إلى تلف الكولاجين والحمض النووي الذي يجعلك تبدو قديمة.

1. كعك الأرز

كان هناك وقت كان يفضل فيه كعك الأرز من قبل الموديلات الفائقة لأنها تحتوي على نسبة قليلة من الدهون وكان يعتقد أنها محايات الدهون. ولكن الآن ، يجب أن يدرك الناس أن كعك الأرز ليس بصحة جيدة على الإطلاق. مستويات التغذية لديهم منخفضة جدا وهي تزيد من مستويات السكر في الدم في أجسامنا وهذا ليس جيدًا بالنسبة لنا.


تحتوي كعك الأرز على الكربوهيدرات البسيطة ، ويقوم الجسم بتأييضها عن طريق تحويلها إلى جلوكوز. فقط الطريقة التي تستقلب السكر. يقول فاليوري ترويلار ، طبيب الأمراض الجلدية ، ومؤلف كتاب "كلير سكين دايت" أن هذا التحويل يضر ببروتينات مكافحة التجاعيد مثل الكولاجين.


2. الحلوى
بغض النظر عن مدى حبك للحلوى ، فأنت تعلم أنه ليس من الصحي تناول الطعام على الإطلاق. يقول فارس إنه في ثقافتنا ، حيث يكون تناول الحلوى شائعًا للغاية ، فإننا نربط مرحلة المراهقة بالبثور.

كل شخص ثاني يحصل على البثور في سن المراهقة في حين أنه في البلدان التي لا يأكلون فيها الطعام الذي يحتوي على كمية كبيرة من السكر المعالج ، فإن الأطفال لا يعانون من حب الشباب أثناء سن البلوغ. ليس سن البلوغ فقط. هناك احتمال أن يكون السبب وراء اختراقات الكبار الخاص بك هو الشوكولاتة والحلويات التي تأكلها.

أسوأ شيء هو أن السكر لا يسبب البثور فقط ، بل إنه يدمر الكولاجين والإيلاستين ، وهي البروتينات التي تبقي البشرة ناعمة ومرنة ومرنه. هذه النتائج في وقت مبكر الشيخوخة كذلك.
3. الحبوب الصحية
لا يعد الطعام المعبأ صحيًا أبدًا لجسدك ، حيث لا يمكنك الوثوق به بما هو في الداخل. نحن نعلم جميعا أن الحبوب الكاملة أكثر صحة من البيض لأنها منخفضة على مؤشر نسبة السكر في الدم (وهو مقياس يحدد كيفية تأثير الغذاء على مستوى السكر في الدم لدينا).

ولكن ، يجب أن نعرف أن الحبوب المعبأة يتم تنقيتها وإضافة الكثير من السكر إليها. يقول Treloar أن هذا يمكن أن يؤدي إلى التجاعيد وعلامات أخرى من الشيخوخة.

4. الحليب
من المعروف أن الحليب له الكثير من التأثيرات المفيدة على أجسامنا. نحن نعرف كيف أنها غنية بالكالسيوم والبروتين وتساعد على تحسين صحة العظام لدينا. ولكن عندما يتعلق الأمر بالجلد ، لا يعتبر الحليب جيدًا حقًا.

يشرح Treloar أن الحليب يحتوي على الكثير من هرمونات النمو وعوامل النمو التي لا يتم إبطال مفعولها حتى بعد البسترة. وفقا لدراسات مختلفة ، هذه السفر إلى مجرى الدم وتستهدف الانسولين. هذا يسبب التهاب ويزيد إنتاج النفط. وهذا يؤدي في النهاية إلى اختراق الجلد وتبدأ بشرتك في الحصول على تلك البثور سيئة.

5. الأغاف
يستخدم Agave كبديل للسكر وهو مصنوع من نباتات الصبار. وينبغي تجنب هذا بالإضافة إلى أنه يحتوي على الكثير من الفركتوز في ذلك. أكثر من الفركتوز الموجود في شراب الذرة.

يقول فارس إن كبدنا يستقلب الفركتوز ويحوله إلى دهون. ليس هذا فقط ، فهو يدمر الكولاجين لدينا أكثر من السكر العادي. هذا يبين بوضوح كيف أن التحول إلى الأغاف من السكر ليس فكرة جيدة على الإطلاق.

6. رقائق البطاطس
إما أنها الرغبة الشديدة في منتصف الليل أو آلام الجوع أثناء العمل. الجميع يفضل وجبة خفيفة عندما لا يكون وقت الوجبة. الجميع لديهم النكهات المفضلة الخاصة بهم في أنواع مختلفة من رقائق البطاطس ونحن نأكلها دون أي ندم. معظمنا لا نعرف مدى سوء حزمة القليل من رقائق يمكن أن تؤثر على بشرتنا.

الرقائق تحتوي على الكثير من الكربوهيدرات المكررة التي تسبب الالتهاب وتؤدي إلى الإجهاد التأكسدي الذي يؤثر بشدة على الحمض النووي لدينا والكولاجين. يقول فارس إن تناول رقائق البطاطس يؤدي تدريجياً إلى الشيخوخة المبكرة والخطوط الدقيقة والتجاعيد. شيء آخر من المفترض أن نعرفه هو أنه وفقا لدراسة نشرت في مجلة الأدوية في فإن السبب الرئيسي وراء حالات حب الشباب البالغين هي الكربوهيدرات المكررة. أنت بالتأكيد بحاجة للبقاء بعيدا عنهم إذا كنت تحب بشرتك.

اعلان advertise here

 

ابدأ الكتابة ثم اضغط انتر للبحث