أغذية صحية على كوكب الأرض

- مارس 25, 2018

أغذية صحية على كوكب الأرض

أغذية صحية على كوكب الأرض

تمتلئ بعض الأغذية بقيمة غذائية أعلى من غيرها ، وهي توفر أعلى قيمة من التغذية لصحة الجسم بشكل عام. أنا أذكر بعض الأطعمة الصحية جدا التي وضعت طريقها في قائمة أفضل الأطعمة الصحية. هناك عدد قليل من الأطعمة التي لا تشترك كثيرًا ولكن يجب أن تحتاج إلى مقدمة لأنها قد تساعدك في المستقبل من خلال فوائدها الرائعة جدًا. الق نظرة:

1. البنجر
البنجر مدهشة وفريدة من نوعها لأنها مليئة بالعديد من المغذيات الضرورية للجسم ويوجد فقط في البنجر. لا تشتهر المخللات على وجه التحديد بالمخللات والسلطات لأنها يمكن أن تستهلك كمادة خام. أثناء الطهي يمكنك تناول الوجبات الخفيفة على الشوابل ، ويمكنك أيضًا العثور على العديد من الوصفات التي تشمل البنجر.

هناك عنصر في البنجر يدعى بورون ، وهو مركب مذهل يلبي المتطلبات الجنسية بينما يساعدك في النوم. البنجر هي مصدر غني للطاقة لبدء القفز يومك. البنجر يغذي الدماغ ويعزز الذاكرة بينما يساعدك على النوم بسلام. البنجر غنية بالفيتامينات والمعادن التي تقلل من ضغط الدم وينظم مستوى السكر في الجسم. البنجر غنية بمضادات الأكسدة التي تعزز الشعر الصحي والبشرة الصحية. يمكن استخدام البنجر في السلطة. العصائر ، ويمكنك الذهاب لتناول وجبة خفيفة عليه مع إضافة السعرات الحرارية إلى وجبتك.

2. السبانخ
واحدة من أكثر الأطعمة الغذائية التي يمكن أن تأكلها هي السبانخ ، والتي تتوفر في جميع الأسواق الفائقة والمحلية إما طازجة أو معلبة في شكل أوراق مجمد. يستخدم السبانخ في الكثير من الأطباق المطبوخة وأيضا في شكل الخام مع السندويشات والسلطات.

3. غوجي التوت
تعرف غوجي التوت بأعلى مزودي الطاقة للجسم وهي تلعب دورًا مهمًا للغاية في رفاهية الجسم. هناك بعض العصائر المتاحة في السوق التي تدعي أنها تحتوي على التوت غوجي في ذلك ، لكنها ليست صحيحة 100 ٪ لذلك تحتاج إلى الحصول على بعض التوت الغوجي المجفف من السوق. تأخذ التوت الغوجي بين وجبات الطعام لديك لقمع شهيتك وعندما تؤخذ مع مشروبات الطاقة ، فإنها يمكن أن تعزز الطاقة الخاصة بك إلى حد كبير. هم أيضا تحميل جسمك مع الكثير من مضادات الأكسدة.

4. سمك السلمون
يستخدم سمك السلمون في الكثير من الأطباق بدلا من غيرها من المواد الغذائية لحمي ، ما يجعل خاصة حول هذا السمك؟ حسنا اوميجا 3 والبروتين الخاص به هو حول هذا الموضوع. سمك السلمون هو سمكة حساسة المظهر لا تتذوق في الواقع مثل السمك ولكن له طعم لذيذ والكثير من الناس يفضلون سمك السلمون على اللحوم الأخرى. على الرغم من أن سمك السلمون المدخن لا يتمتع بنفس القيمة الغذائية للطهي المطبوخ الطازج.

5. الأفوكادو
الأفوكادو هي واحدة من أكثر المواد الغذائية مغذية ومفيدة ومكلفة في العالم. يمكنك استخدام الأفوكادو في الكثير من الأطباق مثل السندويشات والسلطات والبرغر وصلصة الصلصات ويمكن استهلاكها الخام. من الصعب اختيار الأفوكادو لأنها قد لا تكون عضوية ويجب أن تستهلكها قبل أن تصبح سيئة. الأفوكادو غنية بالسعرات الحرارية لذا لا ينصح بتناولها على أساس منتظم ولكن يجب عليك إضافة الأفوكادو في نظامك الغذائي على أساس أسبوعي.


اعلان advertise here

 

ابدأ الكتابة ثم اضغط انتر للبحث