الأطعمة التي سوف تساعدك على فقدان الوزن

- مارس 25, 2018

الأطعمة التي سوف تساعدك على فقدان الوزن


إذا كنت ترغب في بدء نظام فعال وسريع لفقدان الوزن ، فعليك أن تأخذ لحظة لإعادة النظر في اختياراتك للوجبات ، وإجراء تغييرات كبيرة وصغيرة على حد سواء ، لجعل نظامك الغذائي صحيًا وصحيًا.

إن أفضل شيء في إجراء تغييرات صغيرة هنا وهناك هو أنك لا تلاحظ الفرق حقًا ، وأن براعم التذوق لا تشتكي ، وليس هناك أي شعور بالحرمان لقتل حافزك. تكشف الأبحاث أن الشعور بالحرمان من الوجبة الجيدة هو أحد الأسباب الأكثر شيوعًا وراء تخلي الناس 

عن أنظمة فقدان الوزن لديهم. ومع ذلك ، إذا قمت بإجراء تغييرات صغيرة في النظام الغذائي ، فسوف يساعدك ذلك على إنشاء نظام غذائي متناسق وطويل الأمد ، مما يساعدك على التخلص من وزنك والحفاظ عليه.

كل ما عليك القيام به هو اتخاذ خطوات بسيطة للغاية ، مثل انتقاء أكوام من الخضار والفاكهة الطازجة ، واستبدال الأطعمة المصنعة بالأطعمة الكاملة ، والتعود على تناول وجبات طازجة منزلية الصنع مع مكونات صحية. إذا كان جسمك ممتعاً بالمغذيات ، مثل البروتين والألياف والدهون الصحية ، فستشعر بتجربة أقل لابتلاع الوجبات السريعة والوجبات المجهزة.

1: إذا كنت تفضل شطيرة الدجاج أو الديك الرومي مع المايونيز ، فستقوم بتعبئة الكثير من السعرات الحرارية وتقويض ملامح المغذيات لكل من الديك الرومي والدجاج. بدلًا من المايو ، اتخذ قرارًا صحيًا وأذواقًا مع الخردل أو الحمص.

2: من السهل جدًا أن تخفق الرغوة على كمية غير قابلة للمساءلة من المايونيز على ساندويتش واحد ، وكل ما يحتاجه المرء هو 2tbsp. لحزم وجبة واحدة مع أكثر من 200 سعرة حرارية. الآن ، إذا كنت تستخدم نظامًا لخفض الخصر أو نظامًا لتقليل الكوليسترول ، فهذه 2tbsp. من مايو سوف يكون لها آثار خطيرة على أهداف صحتك.

 3: بيضة واحدة مسلوقة ستعطي طبق الفطور الخاص بك من اثنين من الفطائر ، إصلاح غذائي ضخم مع 14 غرامًا. من البروتين ، مع خفض جميع السعرات الحرارية التي تلتهمها في الزبدة وشراب القيقب.

4: بدلاً من إلتفاف فطائر التوت الغنية بالدهون ، قم بإشباع شهيتك وفرحة ذوقك مع كعك التوت الأزرق. كل ما تحتاجه هو كوب واحد من دقيق الشوفان وكوب واحد من العنب البري ، وهذه الوصفة سوف تجلب لك الألياف والماء وجرعة غنية من مضادات الأكسدة.

5: بدلاً من إبتلاع أصناف زبادي الفواكه المنكهة ، اصنع يوجورتس بنكهة خاصة بك باستخدام الفواكه الطازجة لتتغذى ، وكوبًا مغذيًا من اللبن الزبادي اليوناني العادي. لا تتردد في إلقاء كميات ليبرالية من الفواكه الطازجة ، يمكنك إنشاء طبقات من التوت النضرة والأفوكادو والمكسرات المقرمشة والموز المجمد ، والتمتع بهذه المسرات باللبن الزبادي اليوناني ونكهات الشوكولاتة الداكنة.

اعلان advertise here

 

ابدأ الكتابة ثم اضغط انتر للبحث