أغذية صحية يجب أن لا تضيفها إلى عصير الخاص بك

- مارس 25, 2018

أغذية صحية يجب أن لا تضيفها إلى عصير الخاص بك




لم يعد الكرنب والكزبرة أكثر برودة في صابونك. كما أن الوجود في الحياة العصرية يغير طعامك خاصة عند الحديث عن عصير مثالي. يمكنك إضافة أي شيء للحصول على الذوق اعتمادا على روتين النظام الغذائي الخاص بك. ومع ذلك ، نظرًا لأن شيئًا مجنونًا لا يعني أنك يجب أن تلتصق به في خلاطك وتضرب "ضربات".

يتم ضمان هذه المثبتات الستة لهدم مذاق العصير أو السطح ، أو حتى كسر آلة المطبخ الأكثر شعبية.

1. مواعيد كاملة
لطالما كانت إضافة التواريخ الكاملة كأحلى فكرة ، ولكن ما ستحصل عليه في أفضل حالاته هو قطع لزجة لا تبعثر حلاوة التواريخ بشكل عادل. يمكنك إضافتها بالكامل إلى شرابك ، ببساطة إختراقها أولاً أو امتصاصها لمدة 15 دقيقة لتهدئتها. لا تزال إضافة التواريخ فكرة جيدة ، ولكن أضفها بعد إزالة اللزوجة.

2. الخردل الخضر
صدق أو لا تصدق ، لا يحتاج العصير إلى الأخضر الخردل. انهم محشوون بالتغذية. كن على ما يرام ، دون طعم ، لديهم نكهة الحماس التي لا يمكن حتى حلاوة المنتج على الأرض يمكن حجاب تماما.

ابقي مع اللفت أو السبانخ للرضاعة الخضراء ، واحتفظي بهذه الأوراق المحسنة بشكل كامل لخلطات البطاطس المقلية والمقلي. لن يصدق أحد أنك أضعف للقيام بذلك. هذا العنصر الأخضر هو الخراب مضمونة لملس الخاص بك.

3. الشمندر الخام
هذا التظليل أرجواني عميق هو بالتأكيد شيء ، أليس كذلك؟ على أي حال ، ما لم يكن لديك Vitamix ، وتجنب قذف هذه الخضروات الجذرية الخام في شرابك. الخلاط هو مجرد مناسبة حقا لقتلة البنجر الخاص بك في سطح الشوفان الطبخ لاذع. في حالة عدم وجود حاجة إلى عمل عصير أحمر ، اطهي البنجر أولاً. (لفهم في إحباط والتدفئة في 425 ˚ لمدة 60 دقيقة سوف تفعل الفخ).

4. الزنجبيل الطازج
على الرغم من الصور الجذابة والمسعى اللذيذ الذي تضمنه وصفات العصير ، فإن إضافة الزنجبيل الطازج في شرابك سيئ قدر الإكل. لا يمكنك ببساطة إلقاء مقبض من الزنجبيل المقرمش في الخلاط الخاص بك والحصول على مشروب لذيذ ومعزز باستمرار. لا يترك الناس VitaMix جانباً ، لا تنسى أن تفرم أو تهرس الزنجبيل جيداً قبل أن تقذفه في الخلاط.

5. الكرفس
هل تتذوق طعم الكرفس الخام المرير؟ هذا ما سيحصل عليه شرابك عن طريق خلط الكرفس الخام فيه. إنهم بخير عندما تقضم ساقًا ؛ ومع ذلك ، إذا حاولت أن تشرب ذلك ، فأنت على الأرجح ستختنق. أيضا ، دعونا نكون واقعيين: لا تسقط للإغراء وعدم إضافة الكرفس الخام في العصير .


اعلان advertise here

 

ابدأ الكتابة ثم اضغط انتر للبحث